معهد العلوم و التكنولوجيا

معهد العلوم و التكنولوجيا

  • إعلان هام لطلبة معهد العلوم و التكنولوجيا

تعلم إدارة معهد العلوم و التكنولوجيا الطلبة الذين لم يجتازوا امتحانات يوم السبت 21 نوفمبر 2020 ضرورة ملأ الإستمارة الموجودة في الرابط أدناه بالنسبة لطلبة قسمي العلوم و التكنولوجيا و الرياضبات و الإعلام الالي بالنسبة لطلبة قسم علوم الطبيعة والحياة تقدم الطلبات على مستوى القسم. ملاحظة الطلبة المعنيون هم الطلبة الذين لم يتمكنوا من اجتياز الإمتحان بسبب عدم توفر النقل. يمنع منعا باتا لأي طالب اجتاز الإمتحان إعادته. في حال لم يسجل الطالب اسمه عبر الرابط فإنه يفقد حقه في اجتياز الإمتحان.

الرابط https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSe6cybK8JTLqMoP73dWqwAP6vuCcx6PaimhiM0oh1ho8PRvrA/viewform


 

إعلان هام لطلبة معهد العلوم و التكنولوجيا

تعلم إدارة معهد العلوم و التكنلوجيا الطلبة  بأن امتحانات يوم الإثنين 23 نوفمبر التي لم تنجز بسبب إضراب الطلبة  قد برمجت يوم الأحد  6 ديسمبر و أن امتحانات يوم السبت 21 نوفمبر قد برمجت يوم الإثنين  7 ديسمبر للطلبة الذين لم يتمكنوا من الإلتحاق بسبب  انعدام النقل و الذين سجلوا أسمائهم لاجتياز الإمتحان

ملاحظة تجرى الإمتحانات في نفس الوقت المعلن عليه سابقا

 


 

  • برنامج الامتحانات التعويضية ليوم السبت 21/11/2020 لقسم العلوم و التقنيات للتحميل: إضغط هنا

  • قسم علوم و تقنيات- إعلان هام لطلبة ماستر 1 حول الامتحانات التعويضية لتحميل الاعلان: إضغط هنا

  • إعلان لطلبة السنة الثالثة اعلام الي الناجحين بدين

ليكن في علم طلبة السنة الثالثة اعلام الي ان الامتحان الاستدراكي لمادة Aspect Juridique بالنسبة للطلبة الناجحين بدين سيكون يوم الاربعاء 02/12/2020 بالمدرج A3على الساعة 14:30.


  • إعلان هام لطلبة السنة الثانية كهروميكانيك
ليكن في علم طلبة السنة الثانية كهروميكانيك أن الإمتحانات الإستدراكية لمادتي Techniques d’Expression et de Communication و Résistance de Matériaux ستجرى يوم الخميس 03/12/2020 من الساعة 30h11 إلى الساعة 30h12 ثم من الساعة 00h13 إلى الساعة 00h14 بالترتيب عوضا عن التوقيت المنشور سابقا و هذا راجع إلى خطأ في البرمجة.