جامعة ميلة تقتحم ميدان التّعاون والعلاقات الخارجيّة

جامعة ميلة تقتحم ميدان التّعاون والعلاقات الخارجيّة

في إطار تجسيد برنامج الاتّفاقية الدّوليةERASMUS +  اقتحمت جامعة ميلة ميدان التّعاون الدّولي بين الجامعات، وهذا بعقد أوّل اتّفاقية تعاون مع الجامعة البولندية WSB Universityابتداءً من سبتمبر 2020م. وبهذا الإنجاز الهامّ، تدعو جامعة عبد الحفيظ بوالصّوف كافة أفراد االأسرة الجامعيّة؛ أساتذةً، وطلبةً، وعمّالاً وموظّفين إلى الزيارة الافتراضية التي  دعت إليها جامعة WSB University ودلك يوم: 07 ماي 2020م.

       هذا اليوم المفتوح المُتاح على الرّابط: http://www.wsb.edu.pl/wsb-english,m,en,324 سيسمح للأسرة الجامعية بالتّعرف عن قُرب على الجامعة البولندية  بمختلف تخصّصاتها.

ومن أجل المشاركة في اليوم الافتراضي المفتوح، يُرجى فقط إدخال الاسم واللّقب مع البريد الإلكتروني المهني (……@centre-univ-mila.dz). بعد الدخوال إلى الرّابط التالي: http://akademiawsb1.clickmeeting.com/sala-bez.

كما يمكن زيارة الصفحة الرسميّة للجامعة على الفايسبوك على الرّابط:www.facebook.com/WSBinternational.

       وبتحقيق هذا المنجز الذي تليه إنجازات أُخرى بنفس القدر من الأهميّة، في إطار العلاقات الدّولية، وانفتاح الجامعة على المحيط الخارجيّ، والتي سيثمّ الإعلان عنها في القريب العاجل،  يتقدّم السيّد مدير الجامعة بشكره وتقديره للمجهودات التي بذلتها نيابة المديرية للعلاقات الخارجية والتعاون والبحث العلمي، وكذا لخلية التعاون والعلاقات الخارجية بالجامعة.