محاضرات الفيديو المتميزة من Google Meet

محاضرات الفيديو المتميزة من Google Meet

أعلنت شركة جوجل أنها ستجعل خدمة التحاضر عبر الفيديو Google Meet مجانية للجميع، وقالت شركة Google في مدونتها إن هذه الميزة سيتم تعميمها على كل المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة. حيث لم يكن Google Meet متاحًا إلا كجزء من خدمة G-Suite للجامعات والمدارس والمؤسسات، لكن أكدت الشركة الآن أن Google Meet سيكون متاحًا للجميع بصفة مجانية.

وقالت غوغل “بدءا من أوائل شهر ماي 2020 يمكن لأي شخص لديه عنوان بريد إلكتروني الاشتراك في تطبيق ميت والاستمتاع بالعديد من الميزات نفسها المتاحة لمستخدمي الأعمال والتعليم”. ولأول مرة، سيتمكن مستخدمو Google Meet من إنشاء واستضافة اجتماعات لما يصل إلى مئة شخص (بشرط أن يكون لديهم حساب Gmail) بدون رسوم، وتقتصر المحاضرات عادة على ستين دقيقة للمنتج الأساسي.

وستتاح هذه الخدمة من خلال الويب وعبر التطبيقات، فعلى الويب، يمكن للمستخدمين الولوج إلى الخدمة عبر الرابط meet.google.com ، أما بالنسبة للتطبيقات، قالت جوجل إنها ستكون متاحة على تطبيقات كل من iOS أو Android.

ووفقا للشركة، سيتمكن المستخدمون من تسجيل الدخول إلى Google Meet باستخدام حساب على Gmail، وحتى المشتركين المجانيين سيحصلون على إمكانية الوصول إلى الميزات المتميزة بما في ذلك مشاركة الشاشة، وإضافة التسميات التوضيحية في الوقت الفعلي.

وبالنسبة إلى الجامعات والمؤسسات المشتركة في G Suite، ستوفر Google وصولًا مجانيًا إلى ميزات Meet المتقدمة مثل القدرة على البث المباشر لما يصل إلى 100000 مشاهد داخل نطاقهم.

لمزيد من المعلومات حول هذا الخبر يمكن زيارة الصفحة التالية:

https://blog.google/products/meet/bringing-google-meet-to-more-people